resident evil 0 HD remastered PS3 FULL FREE

resident evil 0 HD remastered


لاول مرة مجانا علي منصة ال playstation 3


الاحداث

عندما يمر الزمان بنا على أشياء قديمة كنا نحبها !! وفجأة نجد أن الوقت قد مر وتناسيناها بسبب انشغالنا بأشياء جديدة !! وحتى أن فكرنا فيها فستكون مجرد ذكرى جميلة لنا تشعرنا بطفولتنا !! ولكن تخيل أن هناك شخص أراد أن يذكرك بها فى الوقت الحاضر ويحضرها لك مرة أخري وبشكل مختلف !! اعتقد أن فى هذه اللحظة سوف يشعر قلبك بالخفقان الشديد واشتياقك لها , فكم أنت الآن مشتاق لتجربة الجزء الأول للشر المقيم فى هذا الوقت؟؟ للإجابة على سؤالك تابع معنا هذه المراجعة على شبكة الألعاب الذهبية……..
تبدأ أحداث القصة عندما تتلقي الشرطة تقرير مفصل عن حوادث قتل مروعة تحدث بالقرب من جبال Arklay لذلك تم استدعاء فريق برافوا (S.T.A.R.S) في 23 يوليو 1998 ليتحرى عن هذه الحوادث ويتكون الفريق من البطلة ريبيكا والقائد Enrico Marini بالإضافة لبعض الزملاء وهم (Kenneth J. Sullivan-Forest Speyer-Richard Aiken-Edward Dewey-Kevin Dooley) , ولكن فجأة يتم انقطاع الاتصال بين فريق برافوا والشرطة لذلك يتم استدعاء فريق ألفا (S.T.A.R.S) في اليوم التالي 24 يوليو 1998 ويتكون الفريق من أبطالنا (Albert Wesker-Chris Redfield, Jill Valentine-Barry Burton-Brad Vickers-Joseph Frost) , وعندما يصل هذا الفريق لموقع الأحداث يتم مهاجمتهم من الكلاب المحولة التي تفتك بيوسف أحد أعضاء الفريق , ومن هنا يبدأ الفريق فى الهروب ليتم محاصرته داخل قصر سبينسر المليئ بالمفاجئات فماذا سيحدث للفريق بعد ذلك وكيف سيخرج من هذا القصر!!
ودي كانت مقدمة بسيطة للعبة ندخل علي ال:::





سيرفر سريع جدا ورابط مباشر 

مقسمة الي 5 اجزاء 










باسورد الملف
www.p30day.com
www.p30day.com





iShareZ - (EEA) © 2016






Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق