سعر PlayStation VR مناسب, ولكنها تحتاج لكاميرا لتشغيلها



أعلنت شركة سوني صباح اليوم أنها ستقوم بطرح نظارتها  PlayStation VR في شهر أكتوبر المقبل وبأنها ستكون متاحة مقابل 400 دولار أي ما يعادل 1500 ريال وبالطبع هذا السعر وجده الكثيرون سعر منطقي ومعقول خصوصاً لدى مقارنته بأسعار النظارات الأخرى والتي أيضاً تحتاج لجهاز PC بمواصفات عالية يبلغ سعر على الأقل 1000 دولار أو 3750 ريال.
ولكن على ما يبدو فإن شركة سوني أخفت تفصيل مهم عند إعلانها عن سعر النظارة، هذا التفصيل هو أنه من اجل عمل PlayStation VR فإنها تحتاج إلى الكاميرا الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 والتي يبلغ سعرها 60 دولار أي  225 ريال مما يعني أن سعر النظارة الإجمالي بات الآن حوالي 460 دولار أي 1725 ريال ، حيث أن هذه الكاميرا ليست متضمنة مع النظارة وكذلك أداة تحكم PlayStation Move سيكون على اللاعبين شرائها بشكل منفصل، وقد بررت سوني عدم إعلانها بالحدث عن هذا الأمر بأن هنالك بعض الأشخاص الذين يملكون بالأصل كاميرا بلايستيشن 4.
من ناحية أخرى كشفت سوني عن ميزة هامة ربما لمالكي بلايستيشن 4 وهي إمكانية عرض ألعاب بلايستيشن 4 على النظارة من خلال طور العرض السينمائي مع إتاحة ثلاثة مستويات لتقريب الصورة، كما ستسمح هذه الميزة للاعبين من محبي الأفلام مشاهدة الأفلام والمسلسلات الخاصة بخدمة Netflix.
ما رأيكم بميزة عرض ألعاب بلايستيشن 4 على النظارة، وبعد معرفتكم بأنه هنالك 60 دولار إضافية هل مازلتم تعتقدون أن سعر النظارة مقبول؟
Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق