أول إضافات Just Cause 3 بعد أيام، وتحديث جديد يقلل مدة التحميل

just-cause-3-sky-fortress-770x530


يحرص فريق Avalanche Studios على أن تمنح لعبته Just Cause 3 اللاعبين أفضل تجربة ممكنة وهو يعمل بشكل دائم على حل بعض المشاكل التي يشتكي منها اللاعبون باللعبة لا سيما مشكلة أوقات الانتظار الطويلة وشاشات الانتظار عند تحميل مراحل اللعبة.
فقد أعلن اليوم عن طرحه تحديث جديد لهذه اللعبة يقوم بإصلاح المشاكل التالية:
  • تقليل فترات الانتظار عند إقلاع اللعبة وايضا شاشات الانتظار بين مراحلها والمشاهد المختلفة بنسبة 20 إلى 50%.
  • إصلاح بعض المشاكل المتعلقة باستهلاك كمية زائدة من الذواكر والتي تؤدي أحيانا لتوقف اللعبة.
  • إدخال تحسينات على طريقة إظهار عالم اللعبة.
  • تحسين الأداء العام للعبة.
  • تحضير اللعبة لاستقبال المحتويات الإضافية.
من ناحية أخرى كشف الاستوديو عن موعد طرح أول إضافات  Just Cause 3 والتي ستأتينا بعنوان  Sky Fortress وستكون متاحة لمالكي اشتراك Expansion Pass في 8 مارس المقبل، كما ستكون متاحة لباقي اللاعبين لشرائها بشكل منفصل مقابل 12 دولار أي ما يعادل 45 ريال، وذلك ابتداء من 15 مارس، كما أكد الاستوديو أن بقية المحتويات والتي ستتمحور حول البحر والأرض ستكون متاحة للاعبين قبل صيف 2016.
وإليكم أدناه ما جاء في وصف هذه الإضافة:
إن إضافة Sky Fortress ستتضمن مهام جديدة تضع اللاعبين في مواجهة تهديد منظمة eDEN Corporation وجيشها Sky Fortress الذي يمتلك أعداد ضخمة من الطائرات من دون طيار، ومن أجل تمكين بطل اللعبة Rico Rodriguez من القضاء عليها سيتم منحه أسلحة ومعدات متطورة وصواريخ إلى جانب بدلة طيران Wingsuit مزودة برشاش يوضع على الكتف وصواريخ موجهة، كما سيتم منح اللاعبين طائرة من دون طيار خاصة بهم تدعى Eviction وبندقية Bavarium Splitter.

ما رأيكم بمحتوى هذه الإضافة؟

Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق