الألعاب القادمة في شهر مارس 2016

march 2

كعادتنا كل شهر نستعرض لكم أبرز الألعاب التي ستصدر في شهر مارس والذي معروف عنه بأنه يأتي دائماً حاملاً معه وجبة دسمة من الألعاب الضخمة حيث غالباً ما يختاره مطورو الألعاب لكونه يشهد نهاية السنة المالية لذلك ترغب إدارات تلك الشركات بتحقيق نجاح تجاري يقنع المستثمرين بعملهم، ولكن هذا الشهر على ما يبدو لن يكون زاخرا لدرجة كبيرة مثل باقي الأعوام خصوصاً مع تأجيل العديد من الألعاب الضخمة والتي كانت مقررة أن تصدر هذا الشهر لعل أهمها أنتشارتد 4.

The Witch and the Hundred Knight Revival



    • تاريخ الإصدار: 1 مارس
  • الأجهزة: PS4
ستفتتح شركة  Nippon Ichi Software هذا الشهر مع النسخة المعاد تطويرها من لعبة الأر بي جي The Witch and the Hundred Knight التي صدرت عام 2014 لجهاز بلايستيشن 3 ، حيث ستعيد تقديم مغامرات الساحرة Metallia لمالكي بلايستيشن 4 وقيامها باستدعاء الجيش الأسطوري Hundred Knight لتستفيد من قوته من أجل هزيمة منافستها الساحرة Malia.
و هي لا تحمل فقط رسوميات محسنة بل أيضاً ستضم أطوار لعب جديدة و التي ستعطي اللاعب إمكانية التحكم بشخصية الساحرة Metallia.التي ستقاتل خصومها باستخدام سيفها و قواها السحرية وهذه اللعبة ستعمل بدقة وضوح 1080p إلى جانب أنها ستشهد تحسينات على مؤثرات الإضاءة.

Alekhine’s Gun




  • تاريخ الإصدار: 1 مارس
  • الأجهزة: PS4, XBO,PC
محبو ألعاب التسلل سيكونون هذا الشهر مع وجبة دسمة من مغامرات العملاء السريين فقبل إصدار أولى حلقات لعبة هيتمان، سيكون أمامهم الفرصة لخوض تجربة شبيهة بلعبة سكوير اينكس الشهيرة من خلال لعبة  Alekhine’s Gunالتي كانت من قبل تعرف باسم Death to Spies 3 والتي تأتينا من فريق التطويرMaximum Games من بعد سلسلة من التأجيلات.
هذه اللعبة تضع اللاعب ضمن بيئة لعب بعالم مفتوح ومن منظور الشخص الثالث تدور أحداثها خلال الحرب الباردة بين الولايات المتحدة  و الإتحاد السوفيتي بالإضافة إلى تواجد مراحل أخرى خلال فترة الحرب العالمية الثانية، بحيث يتقمص دور عميل استخبارات في المخابرات السوفيتية يدعى  Semyon Strogov والذي يعمل بالخفاء لصالح المخابرات الأمريكية CIA لفضح وافشال مؤامرة عالمية من شأنها ان تغير مجرى التاريخ.
حيث تستند أحداث اللعبة إلى أحداث تاريخية حقيقية مثل أزمة خليج الخنازير واغتيال الرئيس الأمريكي John F. Kennedy  وتتدرج قصتها بين 11 مرحلة تأخذ اللاعبين في مهمات ما بين أمريكا وكوبا وألمانيا والنرويج وغيرها، تتنوع مهامها ما بين اختراق قواعد العدو أو سرقة بعض الوثائق السرية، أما أسلوب لعبها فهو أيضاً شبيه بلعبة هيتمان حيث يكون لدى اللاعب حرية كاملة في تنفيذ مهمة الاغتيال بطريقته الخاصة مثلا باستخدام السم أو تدبير حادثة للقضاء عليهم كما يمكن للاعب أن يتنكر بزي الشخصيات في اللعبة للدخول إلى بعض الاماكن المحظورة.

Black Desert Online

  • تاريخ الإصدار: 3 مارس
  • الأجهزة: PC
بعد أن تمكنت لعبة  الأكشن والأربي جي Black Desert منذ إصدارها في كوريا الجنوبية و روسية من حصد انتباه عشاق ألعاب MMO (لعبة أونلاين يلعبها عدد كبير من اللاعبين في عالم واحد) في باقي أنحاء العالم، وذلك بسبب تميزها عن بقية الألعاب من هذا النوع مثل نظام تصميم الشخصيات المتطور وأسلوب اللعب فيها، قررت شركة Daum Games أن تصدر هذه اللعبة للغرب بالتعاون مع فريق التطوير  Peral Abyss
النسخة الغربية ستتضمن تحسينات على أسلوب اللعب ونظام التقدم في اللعبة، ولكنها لن تكون لعبة مجانية للعب بل سيتعين على اللاعبين دفع ثمنها إذا أرادوا لعبها ومن ثم سيتمكنون من شراء بعض الأدوات والأشياء من خلال نظام الشراء داخل اللعبة حيث يوجد مثلا متجر أدوات تجميلية يمكن للاعبين الشراء منه ما يريدون للتعديل على أشكال شخصياتهم كما أنها تشمل تصنيفات للشخصيات المتاحة باللعبة، والتي تمنح اللاعبين عدة أنواع من الشخصيات التي تتميز باسلحتها وقدراتها الخاصة مثل Warrior, Ranger, Wizard/Witch, Valkyrie و Sorceress و Berserker.

The Legend of Zelda: Twilight Princess HD


  • تاريخ الإصدار: 4 مارس
  • الأجهزة: WiiU
سيكون عشاق أسطورة زيلدا هذا الشهر على موعد مع فرصة اختبار لعبة The Legend of Zelda: Twilight Princess بنسخة محسنة صممت لجهاز الوي يو والذي يأتي في إطار احتفال نينتندو بالذكرى الثلاثين لإصدار سلسلة  Legend of Zelda.
حيث ستقدم هذه النسخة رسوميات محسنة عالية الوضوح إضافة إلى دعمها لدمى الأميبو الخاصة بشخصيات Legend of Zelda  من لعبة Smash Bros مثل Toon Link, Zeldaو Ganondorf.، علاوة على ذلك ستتضمن هذه النسخة بحسب تسريبات مصدرها متجر أمازون طور  Hero Mode  الذي سيضاعف الضرر الذي يتعرض له اللاعبين كما أن القلوب التي تمثل نقاط الحياة تختفي من الشاشة الأمر الذي يؤدي إلى استعمال أدوات الشفاء بشكل أكبر من قبل، إلى جانب ذلك فإن اللعب بهذا الطور سيغير من رسوميات اللعبة حيث ستبدو فيه بنفس الرسوميات الخاصة بنسخةWii .

EA Sports UFC 2

  • تاريخ الإصدار: 15 مارس
  • الأجهزة: PS4, XBO
محبو الألعاب الرياضية سيكون لهم نصيبهم أيضاً هذا الشهر مع الجزء الثاني من لعبة الفنون القتالية الحرة EA Sports UFC  والذي سيحمل معه عدد من التغييرات مثل نظام استسلام جديد ونظام الضربة القاضية بالإضافة إلى تطوير فيزيائية الإمساك بالخصم وإخضاعه، إلى جانب إدخال بعض التعديلات من أجل أن يكون اللعب واقعي أكثر مثل إمكانية التحكم برأس المقاتل لإبعاد اللكمات عنه، ومن بين النجوم المتواجدين في هذا الجزء هنالك Bruce Lee و الملاكم الشهير مايك تايسون.

Mario & Sonic at the Rio 2016 Olympic Games


  • تاريخ الإصدار: 18 مارس
  • الأجهزة: 3DS، Wii U
اثنان من أشهر شخصيات عالم الألعاب ماريو وسونيك سيجتمعان مجدداً في لعبة واحدة والتي ستصدر بمناسبة انطلاق دورة الالعاب الأولمبية التي ستقام في شهر أغسطس المقبل بمدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.
وستشهد هذه اللعبة منافسات رياضية بين هاتين الشخصيتين حيث ستضم أنواع رياضات جديدة مثل الركبي و الغولف إضافة إلى كرة القدم وكرة الطائرة و الجري و غيرها من الرياضات الأولمبية  إلى جانب دعمها لدمى الأميبو.

MLB 16: The Show


  • تاريخ الإصدار: 29 مارس
  • الأجهزة: PS3, PS4
اللاعبين من محبي رياضة البيسبول سيكون موعدهم هذا الشهر مع ممارسة رياضتهم المفضلة في الجزء الحادي عشر من سلسلة ألعاب البيسبول MLB The Show والذي يقدمه لهم استوديو Sony San Diego.
حيث يعد الاستوديو عشاق اللعبة بإضافة العديد من المميزات لهذا الجزء مثل إضافة نمط Showtime  والذي يمنح اللاعب مزيدا من التحكم بشخصيته باللعبة، حيث يتم في لحظات معينة إبطاء الوقت من أجل قيام اللاعب بحركة معينة تتطلب الدقة بالضغط على الازرار مثل القفز بالهواء لضرب الكرة، علاوة على ذلك سيشهد طور Road to the Show المزيد من التحسينات لاسيما على صعيد التدريبات التي يمكن للاعب تلقيها خلاله والتي باتت تمنحه القدرة على تطوير مهاراته واسلوبه في اللعب كلما تقدم بالتدريب أكثر.
وقد شملت هذه التحسينات الملاعب التي باتت تتضمن أسقف متحركة تعتمد على الطقس بحيث يتم إغلاقه بحال كان الطقس ماطرا أو يتم فتحه بحال كان الطقس صحو، هذا إلى جانب التحسينات على مستوى رسوميات اللعبة حيث باتت مواد الإكساء تبدو أكثر واقعية، وأخيراً تم أيضاً إدخال الكثير من الحركات الجديدة التي يمكن للاعبين تنفيذها عند ضرب الكرة أو التقاطها.


Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق