كل ما تحتاج أن تعرفه عن Fallout 4

كل ما تحتاج أن تعرفه عن Fallout 4


Download-Fallout-4-Gameصدرت آخر لعبة من سلسلة fallout منذ عدة أعوام وأثارت ضجة كبيرة لدرجة أن كثيراً من الاعبين احتفظوا بنسخهم حتى يومنا هذا وفاجئتنا Bathesda هذا العام بإعلانه أخيراً عن صدور fallout 4 بعد الكثير من الإنتظار ، ورغم أن الشركة حافظت على الغموض المحيط باللعبة الا ان المعلومات لابد ان تظهر وهذا عرض سريع لكل ما تحتاج أن تعرفه عن عالم fallout 4 حتى تستمع به لأقصى الحدود .
في البداية عهدت شركة Bathesda بتصميم اللعبة للفريق الذي قام بتصميم عالم fallout 3 و The Elder Scroll V : skyrim لذلك إن كنت من محبي العوالم المفتوح فإن هذه المعلومة هي ضمانة كافية لجودة اللعبة ، أما اذا كنت ممن يبحثون عن التقييمات فإن هذا الفريق حصد تقييمات على موقع Metacritic بشكل لا يمكن تصديقه حيث حصل على 96 للعبة skyrim و 93 للعبة fallout 3 لذلك لا تقلق فإن الجزء الجديد سيكون على جودة سابقه .
fallout-4-b (1)
القصة : 
اذا كنت ممن دخل عالم fallout سابقاً فاذن انت تعرف خلفية السلسلة وهي تدور في عالم ما بعد النهاية في أمريكا حيث حدثت حرب نووية أدت الى تدمير العالم بالشكل الذي نعرفه ، ولعبة fallout 4 تدور في هذا العالم ايضاً دون أن تحاول أن تصنع عالم جديد ولكنها تعود بك الى البداية ، فعند بداية اللعبة ستجد أحدث مندوبي شركة Vault tec – وهي الشركة المسؤولة عن تصميم المخابئ الامنة في حالة حدوث حرب نووية وهذه هي اللحظة التي ستتمكن فيها من تصميم كافة تفاصيل شخصيتك بدايةً من إسمها حتى توزيع نقاط S.P.E.C.I.A.L المعروفة في اللعبة .
بعدما تنتهي من كل هذا ستجد صافرات الانذار لتعلن بداية النهاية وتجري انت وعائلتك لتختبئوا في المخبأ رقم 111 Vault ثم تبدأ القنابل بالسقوط ، يحدث شيء ما لا نعلمه حتى الان وفجأة تخرج بعد 200 عام لتكتشف أنك الناجي الوحيد من سكان Vault 111 وعندما تخرج لترى العالم ستكتشف أنه أصبح بالشكل المألوف لنا .
المكان هذه المرة سيكون في مدينة بوسطن بعد تدميرهاً تماماً في الحادثة النووية وهي عالم مفتوح تماماً كما اعتدنا من اللعبة .
هذا كل ما نعرفه حتى الان من القصة وبالتاكيد سيظهر الكثير والكثير من التفاصيل مع اقترابنا من موعد صدور اللعبة .
أسلوب للعب : 
كما يمكنك أن تتوقع اللعبة تضم اسلوب V.A.T.S في التصويب وهو ما يسمح لك بان توقف الزمن لمدة قصيرة حتى تتمكن من وضع اكبر مجموعة من الاهداف الخاصة او تقوم بالتصويب على اكثر من نقطة في جسد خصمك ، اسلوب اللعب والقتال يبدو مدهشاً وممتعاً للغاية حتى لو تناسيت وجود نظام  V.A.T.S فان اسلوب القتال في اللعبة يعتبر جيد وممتع .
ومرة أخرى ستتمكن من أنك تصطحب معك كلب في مغامراتك ورحلاتك وحتى سيمكنك بناء منزل له .
ايضاً تعود ساعة Pip-boy المبالغ في حجمها لتخدم كقائمة للعبة وستتمكن من استخدامها لتتفحص بياناتك واسلحتك الموجودة في المخزن أو حتى خريطة المكان حولك وربما تستطيع ان تستمع الى الراديو من خلالها اذا احببت .
اما الاضافة الكبيرة والجديدة حتى الان هي امكانية بناء أشياء ، حيث سيمكنك بناء منزل كامل خاص بك من المواد التي ستجدها في هذا العالم وبعد ان تكمل بناء منزلك فستتمكن من ملئة بالاثاث والديكورات التي اما يمكنك ان تقوم بتصميمها او حتى شراءها جاهزة من التجار في داخل اللعبة .
واذا كنت طموح فانك ستتمكن من بناء احياء كاملة حتى وتجذب الاخرين حتى يعيشوا فيها وتبدأ في صنع مجتمع كامل بفرقه الدفاعية ، وبالطبع نظام البناء هذا سيتضمن امكانية بناء اسلحة ودروع قوة تشبه الاليين بشكل كبير .
الأوضاع المعدلة MODS : 
فيالماضي كان عالم التعديل من أساسيات عالم Fallout على الحاسب الشخصي  وكان حكراً لهم ولكن الان ستتمكن من اللعب بالأساليب المعدلة على منصة الكونسول الخاصة بك ، بالرغم من ان الشركة اعلنت أن الأوضاع المعدلة ستكون متاحة فقط لمستخدمي الxBox one ولكن ليس هناك ما يمنع ان تأتي للPS4 .
اذا كنت مثلنا لا تستطيع الانتظار فيمكنك أن تصبر نفسك عن طريق تحميل لعبة fallout shelter غلى منصة IOS او الاندرويد أو ان تلعب الاجزاء السابقة على الاجيال القديمة .
اللعبة ستصدر في العاشر من نوفمبر القادم لكافة المنصات .


Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق