لاول مرة هل تحتوي FIFA 17 على قصة


fifa-15-wallpaper-man-city-1280x800News


يبدو أن مطوري اللعبة في EA يخبئون بعض المفاجآت لعشاق السلسلة وللعالم أجمع، وذلك تجلّى عقب إدراج الشركة الأمريكية العملاقة لوظيفة جديدة داخل استوديوهاتها، بطلبها لشخصٍ يكون لديه خبرة في سينمائيات اللعب، وهكذا وصفته الشركة:
مصمم سينمائي، لديه خلفية جيدة في الأفلام والرسوم المتحركة، ولديه رؤية عالية المستوى في سرد وتأليف القصص، شخص يعرف كيف يُشعِر المشاهد بالتوتر، بالانتصار، بالألم.. إلى آخره، فضلًا عن إمكانية التأثير على شكل الشخصيات لتبدو واقعية وقابلة للتصديق، والتقاطها كرسوم متحركة.
 قد تكون أول لعبة كرة قدم تتطرق لطور “القصة”

في نفس هذا الوقت من العام الماضي نقلنا لكم تقارير غير مؤكدة توضح أن لعبة كرة القدم الجديدة وقتها FIFA 16 ستأتي مع فرق نسائية لأول مرة وطور قصة، وهي الشائعة التي صدقت في جزئية المنتخبات النسائية ولكن لعبة EA الشهيرة لم تقدم أي شيء يتعلق بنمط القصة، والآن وبعد مرور أكثر من عام على تلك التقارير، ظهرت تقارير مشابهة اليوم تؤكد نفس التفاصيل.
شركة EA نشرت إعلان وظائف شاغرة تبحث من خلاله عن مصمم سينمائي لديه خبرة كبيرة في الرسوم المتحركة والأنيميشن للمشاركة في تطوير لعبة FIFA والعمل على قصص مثيرة توفر للاعبين شعور أقرب للواقع بالفرح عند الإنتصار والحزن والأسى عند التعرض للهزيمة.
حتى الآن لا يمكن التعامل مع تلك المعلومات بصفتها رسمية إلى أن تؤكد EA الخبر أو تنفيه في الفترة القادمة.
فبرأيك، إلى ما يشير ذلك، هل EA بحاجة لمصمم سينمائي بهذه المواصفات لعرض ردود أفعال اللاعبين فقط؟ أم قد تحتوي فيفا 17 على طور للقصة، والأخيرة أقرب، لأنه -بالعودة للاقتباس أعلاه- نرى EA تذكر لفظ “سرد وتأليف القصص”، فما تأويل ذلك؟ شاركنا في التعليقات أدناه.
Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق