Assassin’s Creed ربما لن تصدر بشكل سنوي حين عودتها

87

عقب إعلانها عن خلوّ العام الجاري من جزءٍ جديدٍ للعبة Assassin’s Creed على غير العادة، هاهي يوبيسوفت تُشير إلى أن السلسلة من الممكن أن لا تصدر بشكل سنوي حين عودتها، اليوم.
وكانت الشركة الفرنسيّة قد أكدت الإسبوع الفائت عدم إطلاق جزء جديد من سلسلتها الأشهر هذا العام، لإعادة دراسة السلسلة مرة أخرى وتحسينها بالشكل الذي يليق بتطلعات اللاعبين.
وخلال انعقاد مؤتمر “مستثمري يوبيسوفت” سُئل “إيف جِلموت” -أحد مؤسسي الاستوديو- عن ما إن كانت الشركة ستُعيد إصدار Assassin’s Creed بشكل سنوي حين عودتها أم لا، أجاب:
هدفنا ليس إطلاقها تلقائيًا في دورة سنوية، لكن هدفنا أن نصدرها على أساسٍ منظم، ولقد رأينا أنه قد حان الوقت لإعطائها وقتٍ كافٍ ليتمكن المطورون من تحسين آلياتها، وأخذ السلسلة لمستوًا أفضل.
وفي وقتٍ لاحقٍ من المؤتمر، ألمح المدير المالي “آلان مارتينيز” إلى إمكانية إصدار السلسلة بشكل سنوي حين عودتها:
تركيزُنا واهتمامنا ينصبُ على واحدٍ من أفضل فرق التطوير لدينا، وهو بالتأكيد فريق Assassin’s Creed ، منحناهم الوقت الكافي لإطلاق الشيء الذي نأمل أن يكون استثنائيًا، وهذا ما له الأولوية بالنسبة إلينا، وإن شعرنا أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، بإمكاننا إطلاق جزء جديد بشكل سنوي، فلدينا ما يكفي من الابتكار، لكن أؤكد أن ذلك يجب أن ينطبق على معايير جودتنا.


يُذكر أن Assassin’s Creed انهالت عليها مئات الشائعات والتقارير، كان أبرزها الذي يؤكد أن أحداثها ستكون في مصر القديمة، والذي نشرناه بداية العام الجاري.

Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق