بعد رفع العقوبات، ايران تطلق أول لعبة تصويب لها

e_t_armies_screen_1-600x338


يبدو أن استوديوهات التطوير الإيرانية كانت تنتظر طويلأً رفع الحظر المفروض من قبل المجتمع الدولي عن إيران من أجل أن يدخلوا في سوق صناعة ألعاب الفيديو ويبرزوا إمكانياتهم في هذا المجال، واليوم وبعد أن تحقق رفع العقوبات عقب الاتفاق النووي بين إيران والدول الست الكبرى أعلن فريق التطوير Raspina عن نيته إطلاق أول لعبة له خارج إيران.
وهي لعبة تصويب وخيال علمي تدعى E.T. Armies وبالطبع هذا الامر لم يكن متاح من قبل حيث كانت العقوبات تمنع الشركات الناشرة من إصدار ألعاب من استوديوهات أيرانية إلى اللاعبين في الغرب.
وبحسب الفريق فإن لعبة E.T. Armies قد تم تصميمها باستخدام محرك التطوير Unreal Engine وهي تتضمن طور للعب الفردي وأيضاً طور أونلاين، ويؤكد فريق Raspina بأن لعبته هذه ستعيد إلينا الروح الكلاسيكية لألعاب التصويب، وستكون متاحة لمالكي PC عبر Steam بسعر 15 دولار أي ما يعادل 56 ريال سعودي وذلك بدء من تاريخ 3 من شهر مارس المقبل، ومن أجل إعطائنا لمحة أكبر حول ما تقدمه هذه اللعبة من مغامرات وتجربة للاعبين تم مشاركتنا بمقطع فيديو يضم بعض المشاهد السينمائية من اللعبة ومقاطع لأسلوب اللعب.


ما رأيك باللعبة، وهل تعتقد انك ستقوم بشرائها؟


Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق