إشاعة: The Division ستحتوي على طور مهمات Raid مثل ديستني

thedivisionpic12



مع اقتراب إصدار لعبة The Division بدأت الشائعات تطفو إلى السطح أكثر فأكثر حول محتويات هذه اللعبة وما تخبئه للاعبين، حيث كان آخرها ما أشيع مؤخراً عن وجود طور Raid في اللعبة.
واليوم تم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الإشاعة، حيث تم ذكر أن طور Raid سيكون متاح بعد أسبوعين من إطلاق اللعبة للاعبين الذين يقومون بإنهاء مهمتين محددتين في طور القصة باللعبة وهي التي تتطلب من اللاعب القضاء على أشخاص معينين.
هذا الطور يدعم حتى 8 لاعبين كما أنه يتضمن مستويين من الصعوبة مستوى Normal متاح للاعبين بمستوى 27 وHard للاعبين بمستوى 30، وهو يأخذ اللاعبين في مهمة إلى مدينة نيويورك وتحديداً سجن جزيرة  Rikers Island التي يُعتقد بأن انتشار الفيروس قد بدأ منها ويتم الوصول إليها عن طريق الهليكوبتر، ولكن في النهاية نذكركم بأن كل هذه المعلومات هي إشاعات ولا يوجد شيء رسمي بعد من مطوري اللعبة.
هذا ونذكر بأن مهمات  Raid  متعارف عليه بين لاعبي PC ولكن فريق Bungie قام بإضافتها للعبة ديستني لتكون من أوائل الألعاب التي أحضرت هذا النوع من المهمات الى الأجهزة المنزلية.


من الجدير بالذكر أن لعبة The Division قادمة في 8 مارس المقبل لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC، ولكن قبل ذلك سيكون أمام اللاعبين فرصة المشاركة في البيتا المفتوحة لها والتي ستنطلق في 18 فبراير.
Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق