تحليل أداء النُسخة التجريبية المغلقة من Hitman على بلايستيشن 4

70

تُعتَبر سلسلة Hitman أحد أشهر سلاسل الألعاب -وحتى الأفلام- على مدار أزمنة عديدة، ولمّا أعلنت استوديوهات IO interactive إعادة تطويرها كليًا على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، حصدت انتباه وأنظار الكثيرين.
ولأن النسخة التجريبية المغلقة من Hitman بدأت أولًا على أجهزة سوني بلايستيشن 4، سنستعرض سويًا في هذا المقال بعض النقاط المهمة والتعليقات على أدائها من كآفة الجوانب:
  • دقة اللعبة وصلت إلى 1920×1080 بيكسل، وذلك أعلى من المعدلات التي اعتدنا على رؤيتها على أجهزة الجيل الحالي.
  • لازالت اللعبة تحتفظ بتأثيراتها الرائعة سواءً الضوئية أو إعدادات الإنعكاس والظل من Hitman: Absolution.
  • تصميم المراحل والمناطق مليء بالتفاصيل المتنوعة والمختلفة.
  • في أول مشاهد اللعبة، أنت على سفينة مكتظة بالناس المثرثرين ورواد الحفلات، وبينما تُبقي ناظريك على أفراد الأمن وتتصنت على أحاديث الناس لعلك تسمع معلومة مهمة، وعندما تصل لمنتصف الحفلة، يبدأ معدل الإطارات بالانخفاض.
  • معدل الإطارات غير مستقر، ففي المهمة الأولى عمل بسلاسة وعلى معدل 60 إطار في الثانية، لكن في باقي المناطق تهاوى بشكلٍ كبير بين 40 إطار في الثانية، و 20 إطار في الثانية، ومع ذلك، قد تتغير الأمور في النسخة الكاملة.
  • أما في المهمة الثانية والأخيرة، فمعدل الإطارات كان جيدًا جدًا، حيث اقترب من 60 إطار في الثانية، وتحديدًا حافظ على 55 إطار في الثانية كمعدل له، لكن وللأسف لم يستقر في بعض المشاهد وبدأ بالنُقصان مرة أخرى بدرجات متفاوتة.
ربما يرى البعض الأمر مقلقًا خصوصًا مع اقتراب إطلاق اللعبة، لكننا سنشهد هذا الأسبوع إطلاق النسخة التجريبية على أجهزة PC ، وسيتم مقارنةُ أدائها -بمعايير الحاسوب- وأدائها على بلايستيشن ايضًا.
أما عن نُسخة إكسبوكس ون فالأمور لازالت غامضة، على أمل أن تُطلق سكوير إنكس تفاصيل جديدة في وقتٍ لاحق.


يُشار إلى أن الحلقة الأولى من لعبة Hitman ستصدر في الحادي عشر من شهر مارس المُقبل، على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، و PC ، على أن تصدر نُسخة الأقراص المُجمعة في نهاية العام الجاري، ولا تنسَ مشاركتنا برأيك عن تجربتك لهذه النسخة في التعليقات أدناه.
Share on Google Plus

About Unknown

I am Egyptian young man My Team will be bloggers in field of games and reviews and attention to every new I know how to crack (origin Uplay Steam)
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق